تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتننويه بشأن مواعيد الإجازة
يتقدم مجلس إدارة المركز الطبي للعاملين بقطاع البترول بأرق التهاني وأطيب الأمنيات لجميع العاملين والسادة لمتقاعدين بقطاع البترول ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
وفي هذا السياق، نود إحاطة سيادتكم علماً بمواعيد إجازة العيد بالمركز:
بدء الإجازة: من يوم الثلاثاء الموافق 2026/5/26
انتهاء الإجازة: إلى يوم الأحد الموافق 2026/5/31
العودة للعمل: يستأنف المركز العمل بكامل طاقته اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 2026/6/1
ملاحظة: تستمر أقسام الطوارئ والرعاية العاجلة في العمل على مدار 24 ساعة لخدمتكم.
كل عام وأنتم بخير،،